نقل الشخصية العصرية ومريحة في كلية – مجلس الهواء الكهربائية Airwheel سكوتر التوازن الذاتي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: واحدة من أهم المراحل في الحياة هو فترة الجامعة، الذي يتراوح بين ثلاث وخمس سنوات بشكل عام. في حين، بين ثلاث وخمس سنوات سوف تترك انطباعا لا يمحى على لهم. المبتدئون، فغريبة عن كل جوانب الحياة الكلية. وفي الوقت نفسه، الكلية كبير جداً بالنسبة إليها سيرا على الأقدام عبر عليه.

سكوتر كهربائي ذكي Airwheel سكوتر التوازن الذاتي سيكون النقل الشخصية العصرية ومريحة في الحرم الجامعي.

 

Airwheel X3

 

تتأرجح بين ثلاث وخمس سنوات فترة الجامعة، بشكل عام هو إحدى المراحل الأكثر أهمية في الحياة، وخلالها تعزيز قيمنا، وجعل أفضل أصدقاء.
أولاً وقبل كل شيء، إطار أنيق وأحيط Airwheel سكوتر بعجلة واحدة، جنبا إلى جنب مع الفريد ركوب الطرق، للحفاظ على التوازن التي يميل إلى الأمام والخلف نداء إلى الشباب أكثر.

 

Airwheel Q5


 
للطلاب، وهم يركبون Airwheel سكوتر كهربائية ذكية للانتقال إلى الفئة، وداع إلى تأخر لفئة. سوف المنسدلة سيرا على الأقدام مدة العشرين دقيقة إلى خمس دقائق، وتوفير الوقت والاقتصاد في استهلاك الطاقة. ما هو أكثر من ذلك، ليست هناك حاجة لكي تقلق بشأن سرقة. كما سلسلة س Airwheel س سلسلة وسلسلة Z صغير جداً ومريح المحمولة، يمكن أن يتم في الفصول الدراسية، أو رفع في مصعد.

 

Airwheel Z5


 
الأهم من ذلك، فريق التصميم Airwheel دائماً يأخذ السلامة في المقام الأول، مع حماية مراقبة السرعة والحماية إمالة، مسؤولة الركاب والمارة. سكوتر كهربائي ذكي Airwheel سيكون النقل الشخصية العصرية ومريحة في الحرم الجامعي.

Previous:A3 Airwheel سكوتر التوازن الذاتي سياحيين في موقف جلوس الذاتي موازنة عصر سكوتر
Next:أي نوع من Airwheel سكوتر التوازن الذاتي هوفيربواردس الكهربائية المناسبة لك