A3 Airwheel سكوتر التوازن الذاتي سياحيين في موقف جلوس الذاتي موازنة عصر سكوتر

  • Source:Airwheel

الخلاصة: قبل Airwheel A3، هي دراجات كهربائية ذاتية التوازن في سوق المنتمين إلى الوقوف الدراجات البخارية الكهربائية، تسيطر على الأسواق لفترة طويلة حتى ظهور A3 Airwheel. A3 Airwheel سياحيين في موقف جلوس الذاتي موازنة سكوتر العصر.

سكوتر مجهزة بالسرج عجلة اثنين A3 Airwheel سياحيين في موقف جلوس الذاتي موازنة سكوتر العصر. قبل Airwheel A3، دراجات كهربائية ذاتية التوازن في سوق المنتمين إلى الوقوف الدراجات البخارية الكهربائية، هي المهيمنة على السوق لفترة طويلة حتى ظهور A3 Airwheel.

 

 سكوتر التوازن الذاتي


 
سكوتر كهربائي A3 Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيامع مقعد مزودة بمقعد توفير الميزات المتطورة وضمان الحد الأقصى من الراحة سواء التي تبذلونها في رحلة بعد بضع دقائق بعيداً أو السفر إلى عدة كيلومترات. تسليم مواد ذات جودة عالية برياثابيليتي، والتهوية، ومثالية لأي وقت من السنة.

حتى ولو هي التي تعاني A3 Airwheel بالجلوس، فإنه يضع لا عراقيل في أدائها. يمكن تشغيل A3 Airwheel مجهزة بالسرج سكوتر في سرعة قصوى تصل إلى 18 كم/ساعة.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
التكنولوجيا وراء المحرك الذي يدفع سكوتر كهربائية مزدوجة--عجلات A3 Airwheel يعرف بأنه "الارتفاع المغناطيسي،" تقليل الاحتكاك إلى الحد أدنى، وإلى حد كبير إطالة عمر التشغيل للمحرك.

ميزة أخرى من A3 Airwheel الموقف الجلوس سكوتر الكهربائية هو النظام امتصاص الصدمة الهيدروليكية، الذي يجلب استجابة رشيقة وعملية مستقرة. اعتماد سيارات الدفع الرباعي ممتص الصدمات الهيدروليكية، A3 Airwheel يمكن أن تتكيف التعرجات ووعورة الطرق. وبالإضافة إلى ذلك، أنها المرة الأولى التي Airwheel سكوتر التوازن الذاتي لتجهيز A3 مع التطبيق للركوب بذكاء.

Previous:الدراجات الصغيرة الكهربائية الجلوس-الموقف إنشاء صورة جديدة من Airwheel سكوتر التوازن الذاتي
Next:نقل الشخصية العصرية ومريحة في كلية – مجلس الهواء الكهربائية Airwheel سكوتر التوازن الذاتي