Z5 سكوتر كهربائي Airwheel الذكي ه-الدراجة، نوع آخر من مصدر الطاقة المحمولة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: من أجل شحن الهواتف، الناس سوف تخرج من طريقهم إلى إيجاد أماكن حيث توجد واجهات USB. عندما كنت تأخذ الحافلات أو مترو الإنفاق، إذا كان الهاتف نفدت الطاقة، قطعها سوف تصبح مملة جداً. سيارة نقل ذكي محمولة، سكوتر الكهربائية Z5 Airwheel مع وظيفة الشحن، يمكن أن تساعدك على تجنب هذه المشكلة.

سكوتر الكهربائية الدائمة Z5 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا Airwheel منتج جديد صدر في بداية هذا العام. وتواجه Z5 الاكترسكتري لمكتب العمال وطلاب الجامعات. بغض النظر عن من في الحرم الجامعي، أو في الطريق إلى العمل، يمكنك استخدام Z5 كوسيلة نقل.

 

 دراجة التوازن الذاتي


 
الآن أنه من الشائع أن نرى أن العديد من الطلاب ركوب دراجة كهربائية للكبار في الحرم الجامعي بها وأكثر اختيار العاملين في المكتب لركوب الدراجات البخارية الكهربائية ذكي في ساعات الذروة كل يوم.

وبطبيعة الحال، نقل المركبات يجب أن يكون كافياً يدعم السلطة؛ وبخلاف ذلك، سوف تكون الفرسان مجنون للحالة السيئة لانقطاع التيار الكهربائي. ما هو أسوأ من ذلك، الهاتف الخاص بك كما نفدت الطاقة، سوف تشعر أنك مستاء للغاية. ومع ذلك، لن سكوتر الكهربائية الدائمة Z5 Airwheel تجعلك المحاصرين في هذه الحالة سوءا.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
العودة إلى هذه النقطة، منفذ USB ذات الكفاءة العالية الموجودة في حزمة بطارية cuboid Z5 Airwheel 2-عجلات الدراجة الكهربائية هو بقعة عالية. مرة على الهاتف، والكمبيوتر، والكمبيوتر اللوحي أو الكاميرات خارج السلطة، يمكنك توصيل خط البيانات من هذه الأجهزة يوميا بمنفذ USB. من هنا نرى أن لا شيء يوقف خطوة الكائنات البشرية لشحن الأجهزة الذكية اليومية. Airwheel Z5 واقفاً سكوتر الكهربائية مصدر طاقة محمولة مريحة.

 

Previous:والسمة المميزة لنماذج Airwheel سكوتر التوازن الذاتي هو الوضع المزدوج-ركوب
Next:نمط سريع وغاضب مع M3 Airwheel يجهز لوح التزلج