يجتمع Z5 Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي على الفور من "وكالة الاستخبارات المالية الصيغة الإلكترونية"-ابريكس برلين

  • Source:Airwheel

الخلاصة: عقدت وكالة الاستخبارات المالية "الصيغة الإلكترونية"-ابريكس برلين في الرسمية افيلاجي-كارل-ماركس-Allee قرب ألكسندر في برلين في 21 مايو 2016 من 08:00 ص حتى 06:00 م. كفئة سباقات السيارات التي تستخدم سيارات تعمل بالطاقة الكهربائية فقط، يعزز "ه صيغة" المركبات الكهربائية. ويتزامن هذا روح Airwheel منظمة الصحة العالمية شركة رائدة في صناعة النقل الذكية المحمولة العالمية.

كفئة سباقات السيارات التي تستخدم سيارات تعمل بالطاقة الكهربائية فقط، يعزز "ه صيغة" المركبات الكهربائية. ويتزامن هذا روح Airwheel، الذي يركز على تطوير منتجات آمنة ومتينة وأنسنة ويتم التعرف على نطاق واسع مع التصميم الحديث المقتضب وتجربة المستخدم مريحة جديدة عبر سنوات من العمل الدؤوب.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
لكل فرد بتفسير فريد للمنتج نفسه، ونظرا للبيئة المعيشية، والإعمار، والخبرات وحالة اقتصادية مختلفة. سكوتر الكهربائية الدائمة Z5 Airwheel، اخترع حديثا من فريق Airwheel، تبدو معقدة في التصميم؛ ومع ذلك، أنها تتابع مشاعر ركوب ممتازة، كما يفعل الآخرون.

وحدات البطارية وضعت في الخارجية يمكن إدراجها واستخراجها دون عناء. وبالإضافة إلى ذلك، عالية الكفاءة من منفذ USB على البطارية متوافق مع تعميم الهواتف الذكية والمعدات الرقمية. علاوة على ذلك، يمكن ترقية التطبيق ليس فقط تمكين الفرسان التعرف على البيانات في الوقت الحقيقي، ولكن أيضا تحقيق فحص ذاتي في أي وقت وتبسيط الصيانة اليومية. يجري آمنة والهم هو التزام مستمر في Airwheel دراجة التوازن الذاتي.

 

 سكوتر التوازن الذاتي


 
مع بصيرة لفريق التصميم Airwheel الحياة والاتصالات مواتية، وتحليل البيانات الكبيرة والتفكير المنطقي العقلاني، إضافة المزيد من الخبرة الإدراك الحسي للمنتجات، واستكشاف المزيد من الإمكانيات. كيفية تحقيق التوازن بين التكنولوجيا والحياة في كل منتج قضية مدى الحياة لمصمم المنتج وعلامة التجارية.

 

Previous:واحدة لتحديد ملامح Airwheel APP هوفيربواردس الذكي – "التطبيق المحمول"
Next:إجابات Airwheel سكيتبورد كهربائية ذكية لغرض مزدوج