واحدة لتحديد ملامح Airwheel APP هوفيربواردس الذكي – "التطبيق المحمول"

  • Source:Airwheel

الخلاصة: مع شعبية الهواتف الذكية، التطبيق المحمول، يمسك البرمجيات المصممة لتعمل على الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة الأخرى. في كل واحد من الهاتف المحمول، وهناك العديد من التطبيقات، مثل مستعرض ويب وعميل البريد الإلكتروني والتقويم، وبرنامج رسم الخرائط وتطبيق لشراء الموسيقى أو غيرها من وسائل الإعلام أو تطبيقات أكثر. Airwheel الذاتي موازنة المراوح سكوتر الكهربائية، ضروري التطبيق مصممة خصيصا.

في الوقت الحاضر، لدينا يوميا حتى لا دون الهواتف النقالة أو تطبيقات الجوال لتكون أكثر دقة. يمكننا ترتيب وجبات الطعام، وحجز الفندق وحتى جعل المعاملات عن طريق التطبيق المحمول. في كل واحد من الهاتف المحمول، وهناك العديد من التطبيقات، مثل مستعرض ويب وعميل البريد الإلكتروني والتقويم، وبرنامج رسم الخرائط وتطبيق لشراء الموسيقى أو غيرها من وسائل الإعلام أو تطبيقات أكثر.

 

Airwheel App


 
وهو A3 Airwheel سكوتر الكهربائية أن تكنولوجيا التطبيق لأول مرة مجهزة بالسرج. وبطبيعة الحال الإغراءات هذا الإبراز من A3 سكوتر-عشاق في شرائها. يمكن الاتصال التطبيق Airwheel الهاتف الذكي الخاص بك مع سكوتر Airwheel الكهربائية من خلال واجهة Bluetooth المضمن.

الدخول في المرحلة الثانية، إعادة ترقية التطبيق، أدركت في S8 Airwheel الكهربائية والككار هو بناء مجتمع للفرسان لتقاسم الفرح لركوب الخيل على نطاق عالمي. بالإضافة إلى المهام المذكورة أعلاه، يسمح النظام الاجتماعي إيم أنت وأصدقائك سكوتر للاتصال ومشاركة الصور على الطريق، إلخ. انقر فوق "اكتشاف،" الفرسان الاستمتاع بصور رائعة وأشرطة الفيديو المشتركة بين مختلف البلدان وانقر فوق "المجتمع" ويدخل المجتمع الرسمي، منبرا لمحبي سكوتر التبادل التقني وتقاسم اليومية.
 

 

App Airwheel Scooter


مسح ريال قطري لتحميل من http://www.airwheel.net/home/app. ملاحظة: دعم الروبوت 4.3 أو أعلى، دائرة الرقابة الداخلية 7.0 أو أعلى.

التعليمات:
فتح رمز تبديل Airwheel، بدء تشغيل التطبيق وبلوتوث؛
انقر فوق رمز اللاسلكية، وتعمل كالخطوات لتوصيل (التحقق من كلمة المرور: 11111111)؛
للحصول على معلومات تفصيلية، يرجى زيارة ويب الرسمية أو إجراء مكالمة للتشاور.

 

Previous:Airwheel C5 ذكية ذوي الخوذ البيض أي شيء ولكن معدات الوقاية البسيطة
Next:يجتمع Z5 Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي على الفور من "وكالة الاستخبارات المالية الصيغة الإلكترونية"-ابريكس برلين