Airwheel C5 ذكية ذوي الخوذ البيض أي شيء ولكن معدات الوقاية البسيطة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: بعد تطوير سلسلة ستة ذكي دراجات كهربائية ذاتية التوازن أو سكيتبورد، Airwheel يبقى تعمل جاهدة لاستكشاف في الخوذات ذكي. خوذة Airwheel C5 ذكية يمكن استخدامها أثناء ركوب السيارات الكهربائية ذكي أو يعرض قدرته في الأنشطة الأخرى في الهواء الطلق.

باستثناء سلسلة الرئيسية الستة سكوتر الكهربائية أو سكيتبورد، المعدات الواقية ذكي مثل الخوذة أيضا ينتمي إلى نطاق الأعمال Airwheel. أنه يمكن أن تكون مطابقة مع المركبات الكهربائية ذكي أو تعرض مهاراتها في الأنشطة الأخرى في الهواء الطلق.
 

 سكوتر التوازن الذاتي


عندما يضرب سكوتر كهربائية ذاتية التوازن واحد في السوق، Airwheel يبدأ اتجاه سكوتر الكهربائية ذات العجلات التوأم في سلسلة س؛ في وقت لاحق صناعة سكوتر ذاتية الموازنة يذهب سيئة لكن Airwheel المساعي لوضع S سلسلة العجلتين الدراجات البخارية؛ بعض الشركات المنافسة من خلال السيطرة على المحطة الكهربائية سكوتر سعيا إلى تحقيق أقصى ربح، ونتيجة لذلك الحوادث الأمنية تؤثر مباشرة المبيعات بينما Airwheel لا يسود في السوق فحسب بل نجحت لوح التزلج الكهربائيةأيضا لإطلاق والككار الكهربائية مع المواقف ركوب اثنين-وضع.
 

 

سكوتر كهربائي


ويغطي C5 سيناريو العلامة تجارية جديدة. أثناء ركوب الخيل الخاص بك أو بعض الألعاب الرياضية المتطرفة، خوذة ضروري لحماية نفسك. ولكن الرياضة ركوب الخيل أو المتطرفة، جنبا إلى جنب مع Airwheel C5، ستكون أكثر إثارة للاهتمام. Airwheel C5 الخوذة الذكية بارعة مزيج بين التكنولوجيا الذكية وخوذة ويحول الخيال الوهم إلى حقيقة واقعة. خوذة للبيع مضمن مع كاميرا عالية الوضوح.

 

Airwheel C5


 
خوذة دراجة الشوارع باردة يمكن أن تكون مرتبطة مع الهواتف النقالة وثم يمكن للمستخدمين تحميل ملفات الفيديو أو الصور الخاصة بك إلى البرامج الاجتماعية. أنها تتعامل مع المشكلة أن معظم الكاميرات لا يمكن استيراد الملفات إلى الهواتف في الوقت المناسب.

يمكنك أيضا ارتداء C5 عند دراجة نارية ذاتية الموازنة لحماية راسك وأخذ فيديو لتقاسمها مع أصدقائك.

 

Previous:Z5 Airwheel الدائمة سكوتر كهربائية قابلة للطي سوف تتبع لكم في كل مكان تقريبا
Next:واحدة لتحديد ملامح Airwheel APP هوفيربواردس الذكي – "التطبيق المحمول"