Z5 Airwheel الدائمة سكوتر كهربائية قابلة للطي سوف تتبع لكم في كل مكان تقريبا

  • Source:Airwheel

الخلاصة: هذا هو القرن الحادي والعشرين باختصار. ويمكن إجراء نقل المركبات في الشكل صغيرة. في الوقت الحاضر، حصلت على أجهزة التلفاز الذكية. ساعات حصلت ذكية. يتم الحصول على فرشاة الأسنان، وملابس أطفال، والحشايا الذكية. فلماذا لا تعطي مركبات نقل فرصة؟ Z5 Airwheel من هذه دائمة كهربائية ذكية دراجة نارية صغيرة الحجم، خفيفة الوزن ويسهل حملها.

مع التطور السريع للعلوم والتكنولوجيا، كل شيء سوف يكون الحصول على الذكية. ليس هناك أي استثناء لنقل الدراجات البخارية الكهربائية.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

 

هناك ميزات كثيرة جداً على هذا الشيء. الميزة الأكثر جوز هو، دون شك، حقيقة أنه يمكن طيها واقفاً سكوتر الكهربائية في المصاعد وعربات مترو الإنفاق والحافلات أو صندوق السيارة.
 
دعونا تواصل مع القائمة من الميزات. وتواصل اعتماد تصميم وحدات بطارية دراجة نارية سلسلة Z Z5 سكوتر كهربائية قابلة للطي ويحسن التفصيل. حزمة البطارية cuboid يوضع الجزء الأمامي من الدواسات حيث يحصل أقل خطورة سكوتر وركوب يتحول أكثر أمنا واستقرارا. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تكون مجموعة البطارية Z5 سكوتر كهربائية للكبار إمدادات طاقة محمولة. المستخدمين يمكن أن تهمة الهواتف الخاصة بهم عن طريق توصيل بمنفذ USB عالية الكفاءة. جميع هذه التصاميم يعني يمكن للمستخدمين ترقية التحمل سكوتر والأجهزة الذكية اليومية الخاصة بهم.

 

لوح التزلج الكهربائية


 
في النهاية، المصباح مثبتة في Z5  الروبوتات ذات العجلات سكوتر كهربائية للكبار يمكن إلقاء الضوء على ظروف الطريق في ركوب الخيل الليل وتايلايت المكابح قادرة على تكون مضاءة تلقائياً للجزع الآخرين.

جميع في كل شيء، سكوتر الكهربائية الدائمة Z5 Airwheel سيارة حمل ذكي. وهو يتبع قابلية أن يجعل سكوتر الكهربائية Z5 Airwheel لك في كل مكان تقريبا.

 

Previous:السمات البارزة للسلسلة S Airwheel و Z5 سكوتر كهربائي سكوتر كهربائية قابلة للطي
Next:Airwheel C5 ذكية ذوي الخوذ البيض أي شيء ولكن معدات الوقاية البسيطة