السمات البارزة للسلسلة S Airwheel و Z5 سكوتر كهربائي سكوتر كهربائية قابلة للطي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: عندما يتعلق الأمر إلى Airwheel دا سلسلة، الانطباع الأول في الذهن معظم الناس محطما، جميلة وأنيقة. وولد S3 و S3T أنيقة. ويبدو أنها تأتي إلى حيز الوجود للطلب الجمالية. أنيق وأحيط هيكل السيارة من سلسلة Airwheel S يجعل كل دا سلسلة كهربائية سكوتر ذاتية التوازن أكثر بروزا.

وحتى الآن، دفعت Airwheel بها الكثير من السلسلة، مثل سلسلة X, S-سلسلة، سلسلة س-. تقريبا كل سلسلة قدم دفقة كبيرة في الوقت الحالي فإنه ذهب إلى السوق. أن اشرح لماذا هم شعبية مع الجماهير في السوق، سوف ندرس كيف أنها تعمل في السوق. وفي الواقع، قد كل سلسلة سمة مميزة الخاص به، الذي بمقتضاه أنها حققت شيئا من نفسه.
 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

 


صدر حديثا سكوتر كهربائية قابلة للطي Z5 يستحق دراسة متأنية.
 

 

الروبوتات ذات العجلات


كان يوصف بأنه كما نقل الشخصية الأكثر ملاءمة على تخفيف. لأولئك الذين إبدال بين محل الإقامة ومكان العمل، يساعدهم Z5 Airwheel ه الدراجة على كثير. أنه ليس فقط يوفر له الكثير من الوقت الذي يجب أن تذهب في تخفيف، ولكن أيضا يبدد بهم بشأن حول سرقة النقل الشخصي. عن طريق هذه المزايا، ليس من الصعب أن نفهم لماذا يتم اصطياد للشباب.
 

 دراجة التوازن الذاتي

 


مثال ناجح آخر سكوتر ذاتية التوازن الذكي Airwheel  سكوتر التوازن الذاتي دا سلسلة. عندما يتعلق الأمر إلى Airwheel دا سلسلة، الانطباع الأول في الذهن معظم الناس محطما، جميلة وأنيقة. وولد S3 و S3T أنيقة. ويبدو أنها تأتي إلى حيز الوجود للطلب الجمالية. أنيق وأحيط هيكل السيارة من سلسلة Airwheel S يجعل كل دا سلسلة كهربائية سكوتر ذاتية التوازن أكثر بروزا. جيدة العديد من الشابات العصرية الإغماء عليها. في الوقت نفسه، فسهلة للتلاعب ولذلك تفضل طوف مشتري في الشركات الكبيرة لشرائها النقل الداخلي.

 

Previous:Airwheel C5 خوذة ذكية ذكية تسجيل خوذة أثناء ركوب الخيل
Next:Z5 Airwheel الدائمة سكوتر كهربائية قابلة للطي سوف تتبع لكم في كل مكان تقريبا