السفر كفاءة مع "Airwheel Z5 سكوتر كهربائي الدائمة" سكوتر كهربائية قابلة للطي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: نقطة بيع فريدة من نوعها لسلسلة Airwheel ض واقفاً سكوتر الكهربائية أنها يمكن أن تعطي الركاب سفر مريحة وفعالة. وفي الوقت نفسه، كما أن الجيل الجديد من سلسلة Z Airwheel، Z5 سكوتر كهربائي Airwheel كهربائية سكوتر جذابة للغاية لتصميمها ترو.

كشركة مصنعة سيارة ذكية رائدة في عالم، وقد أظهرت Airwheel قدرة الإنتاج والقدرة على الابتكار قوية. وحتى الآن أصدرت Airwheel سلسلة ستة من الدراجات البخارية الكهربائية.

 

 دراجة التوازن الذاتي


 
Airwheel Z5 واقفاً سكوتر الكهربائية الموجه للركاب الذين يواجهون الاختناقات المرورية والنقل للمسافات القصيرة فارغة، ذلك تصميم Z5 Airwheel راعي احتياجات الركاب.

هو سكوتر الكهربائية الدائمة Z5 Airwheel صغيرة وخفيفة. وزنها 14.5 كجم فقط وبعد ثلاثية للطي النظام، يمكنك ليس فقط يحمل سكوتر كهربائية قابلة للطي Z5 Airwheel جهد حتى ولو كنت فتاة، ولكن أيضا وضعه في مساحة ضيقة مثل مقعد السيارة الجذع ومصعد ومكتب. هذا هو، Z5 Airwheel سهل للغاية، حيث يمكنك أن تأخذ معك كلما وأينما كنت.
 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

 


وبالإضافة إلى ذلك، أنها محبطة للغاية عندما دراجات كهربائية نفدت الطاقة في منتصف الطريق، ولكن يعتمد Z5 Airwheel البطارية القابلة للتغيير، حيث أنه يمكن أن يحقق الفرسان بطارية مشحونة بالكامل معهم في حالة لا كهرباء. وعلاوة على ذلك، مجهزة Z5  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا Airwheel مع واجهة USB تكيفية لتعميم معدات ذكية، حيث الدراجين يمكنك شحن هواتفهم، منصات مريح وما إلى ذلك. وفي الوقت نفسه، يتم تثبيت سكوتر الكهربائية Z5 Airwheel مع المصباح وتايلايت بغية إعطاء رحلة آمنة في الليل.

دراجة نارية خاصة للركاب، Z5 Airwheel سكوتر الكهربائية الدائمة متكيف جداً. مع سكوتر Z5 Airwheel، يمكن للركاب السفر كفاءة وحسن الحظ.

 

Previous:S8 Airwheel سكوتر كهربائي مجهزة بالسرج سكوتر سيبقى في أزياء
Next:كيفية الحفاظ على Airwheel الذاتية موازنة hoverboard كهربائية جديدة كما أنها اشترت