S8 Airwheel سكوتر كهربائي مجهزة بالسرج سكوتر سيبقى في أزياء

  • Source:Airwheel

الخلاصة: أظهرت Airwheel تكتسب زخما في تنميتها. مؤخرا، أصدرت Airwheel عن جديد المنتج-Airwheel S8 مجهزة بالسرج سكوتر. أنيقة في التصميم، براكتسيال في الاستخدام وذكي في التطبيق، وستبقى S8 في الموضة.

لا هوادة فيها ولا يتزعزع في سعيه لمنتجات أفضل، Airwheel يبقى تحويل البحث والتطوير يؤدي إلى منتجات ملموسة ويظهر تكتسب زخما في تنميتها. مع روحها "البقاء الجياع والبقاء الحماقة"، Airwheel أشاد عاليا بالجمهور. والكهربائية المنتج S8 Airwheel مزدوجة-عجلات أحدث التأكيد ستبقى في أزياء لكونها أنيقة في التصميم والعملية في استخدام وذكي في التطبيق.

 

 سكوتر التوازن الذاتي


 
وجود إطار سبائك ألومنيوم المغنيسيوم، S8 مجهزة بالسرج سكوتر هو خفيفة وصغيرة بينما بسعة حمولة قصوى 100 كجم. وعلاوة على ذلك، يجري رمح التحكم من S8 تصميم زاوية القوس، والذي يعطي بخطوط متجانسة سكوتر والذوق الفني الفريد. من جانب الطريق، يمكن تصميم منحنى رمح التحكم S8 لدعم القدرات القوية.

 

 دراجة التوازن الذاتي


 
S8 Airwheel والككار الكهربائية عملي في الاستخدام. أولاً وقبل كل شيء، S8 Airwheel يدعم مختلف طرق ركوب الخيل. مزودة بوسادة مطاطية، S8 يمكن أن تعصف بها في الموقف للجلوس، ومريحة وآمنة للمتعلمين الجديدة؛ كما أنها تدعم الموقف الدائمة، ومثيرة وممتعة.
 

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


S8 Airwheel مجهزة بالسرج سكوتر رائع ذكي في التطبيق. التطبيق S8  لوح التزلج الكهربائية Airwheel لا تمكنك من مراقبة الوضع سكوتر شاملة فحسب، بل أيضا توفر لك منبرا لمشاركتها مع الأصدقاء ركوب الخيل من خلال نظامها الاجتماعي إيم.

باختصار، مع وظائفها قوية، سيبقى سكوتر مجهزة بالسرج S8 Airwheel في أزياء.

 

Previous:المولودين من C5 خوذة ذكية Airwheel خوذة ذكية مخصصة — رقاقة المنتج
Next:السفر كفاءة مع "Airwheel Z5 سكوتر كهربائي الدائمة" سكوتر كهربائية قابلة للطي