المولودين من C5 خوذة ذكية Airwheel خوذة ذكية مخصصة — رقاقة المنتج

  • Source:Airwheel

Airwheel، بدأت حل مركبات ذكية عالمية الرائدة في مجال توفير أحدث المنتجات C5 ذكية الخوذة، كسر الصورة النمطية Airwheel. أنه لأول مرة في عام 2016 سيبت في ألمانيا تحت شعار التسويق الجديدة، "الحرة حياة ذكية". ويعتقد Airwheel سيتيسر أسلوب حياتنا في المستقبل بأدوات ذكية والإنترنت من الأشياء.

أدوات ذكية سوف تمديد وتوسيع نطاق الحواس الشعبية، وتعزيز قدرات الناس، وتضييق الفجوة بين الحلم والواقع. C5 Airwheel صدر حديثا واحدة من هذه الأدوات الذكية، دمج التقاط الصور، إطلاق النار على أشرطة الفيديو، وبعد أن المكالمات وربط التطبيق إلخ هذه المرة، وسوف نركز على العنصر الأساسي لتنفيذ هذه المهام — رقاقة.
 

 

دراجة إيرويل


الرقاقة الذكية دوراً ضئيلا في تنفيذ وظيفية، مثل نقل البيانات. ويعتمد Airwheel C5 "جملة أديسون"، صغيرة كمبيوتر-على-نمطية تقدمها إنتل كنظام لتطوير لأجهزة "الإنترنت من الأشياء" إرساء أساس متين للخوذة الذكية والأجهزة يمكن ارتداؤها.

 

سكوتر كهربائي


 
يدعم لينكس، Windows و Mac OS X رقاقة أديسون، لوحة كمبيوتر بسرعة 400 ميجاهرتز التي تناسبها في بطاقة SD ويشمل وحدة المعالجة مركزية ثنائية النواة، الواي فأي، بلوتوث LE (الطاقة المنخفضة) ومتجر متكامل، السماح للمبدعين منتجات الأجهزة تحسين الأداء الوظيفي لأنظمتها القائمة أو الجديدة بإدراج تجهيز الطاقة أديسون.
 

خوذة ذكية


أحدث الأساسية ديو 22nm "سوك كوارك" أكثر ملاءمة للجهاز ارتداء نوع مصغر. أنه يعزز أداء المعالجة مع استهلاك منخفض للطاقة، مما الخوذة الذكية C5 Airwheel تصل إلى 180 دقيقة إطلاق النار المستمر أو نوع آخر من المدة الوظيفية.
رقاقة أديسون تعمل بكامل طاقتها، وواحدا من أهم أسباب المحاسبة لشعبيته كبيرة. أولاً، أنها تتمتع بوحدات WiFi و Bluetooth، تحقيق عملية بث بيانات بكفاءة أعلى.

 

لوح التزلج الكهربائية


 
اصطحب برقاقة أديسون، Airwheel C5  خوذة ذكية لون الخوذة ذكي هو الحفاظ على عيون الجماهير مصقول.

Previous:طريقة ترفيه مختلفة دسترس – سكوتر ذاتية الموازنة Airwheel
Next:S8 Airwheel سكوتر كهربائي مجهزة بالسرج سكوتر سيبقى في أزياء