طريقة ترفيه مختلفة دسترس – سكوتر ذاتية الموازنة Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: مع تسارع بالمعيشة وتيرة، الناس تواجه الكثير من الضغوط وأنهم يأملون في الإغاثة والاسترخاء. Airwheel ستوفر لهم وسيلة ترفيه مختلفة دسترس. كثير من الناس يحبون الشعور بالانزلاق شوارع واسعة وتضييق الممرات بسهولة ومجموع الاسترخاء.

في الوقت الحاضر، مع تسارع وتيرة الحياة والتنمية الاجتماعية، الناس يعيشون ويعملون تحت ضغوط كبيرة. كثير من الناس يعانون من المشاكل الصحية الفرعية بسبب ضغوط كبيرة كل يوم دون أي تخفيف والمتعة. ولذلك، من المهم أن الناس يجدون وسيلة للترفيه وتعفى نفسها من الإجهاد، والاستمتاع بالحياة.

 

 سكوتر التوازن الذاتي

 

لكم أن تتخيلوا أن سرور واسترخاء كيف كنت إذا كنت تستطيع الحصول بسهولة عبر الشوارع المزدحمة مع Airwheel في حين أن الآخرين يزالون ينتظرون شغف الحافلات جاء متأخراً.
 
على سبيل المثال، قد Airwheel X8  دراجة إيرويل سكوتر عجلة واحدة الذي شل مصنوعة من المواد العالية نانومتر رفيعة المستوى لمقاومة التآكل والمتانة. الميزة البارزة الأولى هو اعتماد نظام الجيروسكوب للحفاظ على سكوتر ذاتية متوازنة.

 

 دراجة التوازن الذاتي


 
آخر واحد هو الوقوف Z5 Airwheel سكوتر الكهربائية. يجري الخفيفة ومفيد، Z5 يمنحك تجربة ركوب غير مقيد. الناس بسهولة حملها في مصعد ومترو الإنفاق والحافلات، أو تخزينها في صندوق سيارة. يقترن مع واجهة USB إمدادات الطاقة، Z5 يوفر الطاقة للهواتف المحمولة وغيرها من المعدات ذكي اليومية. يمكن تخفيف الضغوط الناس وتشعر بالراحة أثناء التجول مع Airwheel. بعد استرخاء التام مع Airwheel، يمكن ضبط مزاج الشعب ويعيشون حياتهم في حالة ذهنية إيجابية.

 

Previous:والعنصر الأساسي في Airwheel سكوتر كهربائي نوعية البطارية
Next:المولودين من C5 خوذة ذكية Airwheel خوذة ذكية مخصصة — رقاقة المنتج