والعنصر الأساسي في Airwheel سكوتر كهربائي نوعية البطارية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في يومنا هذا، والمجتمع، عدد متزايد من الأفراد يميلون إلى اختيار طريقة النقل الكهربائية، مثل السيارات الكهربائية والدراجات البخارية ذاتية الموازنة الكهربائية الناشئة بدلاً من أدوات النقل التقليدية.

سكوتر كهربائي ذكي Airwheel يوفر الكثير من الراحة والمتعة للرحلات الشعبية، وأصبح المنتج النقل لا تشوبها شائبة للمستهلكين.

 

 

دراجة إيرويل


 
من الناحية الاقتصادية، سيوفر المستهلكين الوقود الإنفاق، وبالتالي الحفاظ على طريقة اقتصادية للحياة. ومع ذلك، تواجه العديد من منتجات النقل الكهربائي مشكلة واحدة: تجارب أداء البطارية الفقيرة التي سوف يثير مشكلة الشيخوخة البطارية والفشل الذي سوف تدمر تماما في السفر.

 

Airwheel S5


 
قد تندهش من أن ما الاختلافات بين البطارية Airwheel وغيرها من المركبات الكهربائية العادية. ووصفت Airwheel ذكي hoverboard الكهربائية بواسطة الأصلي المستوردة البطارية. البطارية صمم خصيصا لذكي سكوتر الكهربائية، وأنه يمكن السلطة سكوتر محملة 120 كجم. مزودة ببطارية قسط، Airwheel يمكن تلبية جميع احتياجات النقل للرحلات الشعبية.
 

 سكوتر التوازن الذاتي


على سبيل المثال، قد S5 Airwheel أيضا أداء البطارية المتبقية، خاصة بالنسبة لمتانته البطارية، مما يجعل S5 المزدوجة-عجلات سكوتر الكهربائية سباقة في هذه الصناعة. بطارية الليثيوم التي شنت على S5، تزن 5 كجم، أمن ودائم مع 5 سنوات عمر. يمكن تخزين 680wh كهرباء مع حوالي 8 ساعات لشحن البطارية ويمكن أن تكون مشحونة بإعادة. S5 Airwheel  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا مجهز بجودة عالية ووصفت بطارية الليثيوم التي يمكن أن تساعد على الحفاظ على أداء مستقر ومزايا واضحة في الزخم.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
الأداء العالي للبطارية يجعل Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر المعلقة من حيث مقاومته للشيخوخة البطارية والفشل. وهذا هو السبب Airwheel ليس فقط بمزايا في عمر البطارية، ولكن أيضا تحقيق العروض المعلقة في التعامل مع.

 

Previous:تحليل موجز للوضع الراهن وتطوير مركبات العجلتين – الدراجات
Next:طريقة ترفيه مختلفة دسترس – سكوتر ذاتية الموازنة Airwheel