تحليل موجز للوضع الراهن وتطوير مركبات العجلتين – الدراجات

  • Source:Airwheel

كل صناعة تحتاج إلى اتباع قانون اقتصاد السوق، منها هناك أوجه تشابه، بطبيعة الحال. وضع رحلة ذكي ليس استثناء. أسفل العصور، من المحتم أن الصناعة الناشئة تلخيص الخبرة المكتسبة من قطاع ناضجة تماما، ثم قم بتطبيق لنفسها.

سوق الدراجات EU28 2000-2014
 

الروبوتات ذات العجلات


مهما كانت أهمية لعب دور السيارات، الدراجات، مع تاريخ أطول وهو الطريقة الأكثر وفرة لا تزال الطريقة الرئيسية للنقل. وأدخلت الدراجات في القرن التاسع عشر في أوروبا، واعتبارا من عام 2003، أكثر من 1 بیلیون وقد صدرت في جميع أنحاء العالم، وضعف هذا العدد حسب عدد السيارات التي أنتجت.

 

لوح التزلج الكهربائية


 
سوف نبدأ من الدراجات لتحليل الوضع الراهن وتطوير مركبات العجلتين. أقرب 1790، سيفراك، شخص فرنسي اخترع الدراجة الأكثر بدائية، مع اثنين من العجلات ودون نقل التروس. حتى 1886، ستاهلي، أدلى مهندس ميكانيكي بريطانيا دراجة جديدة، تدشين الإنتاج الشامل والتنمية عصر الدراجة. يبين الجدول التالي طريقة الدراجة مختلفة في أوقات مختلفة.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
قد أثرت على مدى قرن من التطور، المهام للدراجات، من أداة الانتقال إلى اللياقة البدنية ومباريات والأداء يستخدم إلخ 70 ٪ من الدراجات كوسيلة من وسائل النقل، 29% يستخدم لقضاء وقت الفراغ، 1% للأحداث الرياضية، ويقول خبراء الدراجات.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
على سبيل المثال، خدمة استئجار الدراجة عامة منتشرة على نطاق عالمي لتيسير السفر مسافات قصيرة. في بريطانيا حيث يتم صناعة تأجير دراجات متطورة خاصة في لندن، الأفراد يمكن إرسال رسالة استئجار دراجة. في فرنسا، "فيليب"، دراجة الذاتية تأجير الخدمة متاحة 24) ح (يوميا ويوفر خدمة متعددة اللغات.

 

 دراجة التوازن الذاتي


 
في قطاع الدراجة، التروس الإرسال قد بلغ ذروته وصعبة للغاية تحقيق طفرة في مبدأ ركوب الخيل. الابتكار التكنولوجي المسبق خصيصا لصناعة ناضجة. وقد شهدت العديد من المدن الكبيرة والمتوسطة التوسع السريع. ومن ثم فالدراجة، المحدودة للسفر مسافات قصيرة تحت ضغط كبير بسبب الطريق الحق للسيارات. آخر، في مجتمع سريع الخطي، والدراجات، كثيفة العمالة و سكوتر كهربائي تفقد قدرتها التنافسية تدريجيا. مواصلة تطوير الدراجات سوف تنطوي على تجزئة سوق، في اتجاه التخصص، والتصنيع، ويعتقد أيروهيل.

ويتكون فريق البحث والتطوير الأساسية أيروهيل بعض النخب في صناعة الدراجات. بالإضافة إلى تعاون رأس المال، أيروهيل هو بناء علاقات التعاون مع مصنعي الدراجات ذات الشهرة العالمية التي توضح ملامح الاتفاق والبيئة الصديقة لمنتجات أيروهيل. وعلاوة على ذلك، أيروهيل، مع "حياة ذكية الحرة"، رؤية الشركات يجعل الاستفادة الكاملة من المزايا في بطارية الليثيوم وتصميم عملية ميكانيكية، وإنتاج نموذج الذكية للنقل لتلبية احتياجات التنمية في عصر.

 

Previous:مقارنة بين Airwheel M3 لوح التزلج الكهربائية سكوتر كهربائي يجهز لوح التزلج والدراجات
Next:والعنصر الأساسي في Airwheel سكوتر كهربائي نوعية البطارية