مقارنة بين Airwheel M3 لوح التزلج الكهربائية سكوتر كهربائي يجهز لوح التزلج والدراجات

  • Source:Airwheel


الخلاصة: هناك لوح التزلج المزودة بمحركات أكثر وأكثر في الشارع بين الذي هو المشهود M3 Airwheel جيدا. لماذا هو هكذا شعبية مع الشباب M3 Airwheel؟ هذه المسألة هي المطاردة كل الناس. للإجابة على هذا السؤال، مقارنة بين

 

Airwheel

 

لمعرفة شعبية كبيرة للتزلج الكهربائية القيقب M3 سكوتر كهربائي Airwheel، يتم إجراء مقارنة بين M3 والدراجات. لا تزال الدراجات، مع تاريخ أطول وهو الطريقة الأكثر وفرة هو الطريقة الرئيسية للنقل. وأدخلت الدراجات في القرن التاسع عشر في أوروبا، واعتبارا من عام 2003، أكثر من 1 بیلیون وقد صدرت في جميع أنحاء العالم، وضعف هذا العدد حسب عدد السيارات التي أنتجت. ومع ذلك، التروس الإرسال قد بلغ ذروته وأنها صعبة للغاية تحقيق طفرة في مبدأ ركوب الخيل.
 
مثل الدراجات النارية، M3 Airwheel التحكم عن بعد لاسلكية لوح التزلج أيضا وسائل نقل شخصية صحية وصديقه للبيئة. أنهم يرون أنها نقل شخصي وكذلك ممارسة الرياضة البدنية.

 

 سكوتر التوازن الذاتي


 
مختلفة من الدراجات الهوائية، التزلج الكهربائية أمامها طريق طويل للذهاب. وبفضل المحرك الاسترفاع المغنطيسي، يوفر M3 Airwheel الكهربائية لوح التزلج بسرعة بسبل بسرعة أعلى من 20 كم في الساعة وأكثر من 15 ° تسلق درجة. إذا اشتعلت في ازدحام حركة المرور، الفرسان لن يكون ضرب مع M3 Airwheel الصغيرة والمدمجة ومفيد تماما. فمن السهل أن تتخذ على الحافلات والمترو. قابلية ينطلق M3 Airwheel من الدراجات.

 

 دراجة التوازن الذاتي


 
أيضا، تبدو الدراجة ذكي ه ملامح واستخدمها كثيرا جداً من الشباب. M3  لوح التزلج الكهربائية Airwheel يقدم المشترين اختيار الغنية من ملصقات ملونة بأنماط مختلفة والتخصص. هذه الأنماط والمواضيع متاحة في المخزن وعلى شبكة الإنترنت. بخلاف ذلك، وهذا أيضا نتاج ديي لتوفير منبر للاعبين لإظهار كيفية إنشائها.

 

Previous:شريك من ميني سكوتر الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي في وسط المدينة
Next:تحليل موجز للوضع الراهن وتطوير مركبات العجلتين – الدراجات