شريك من ميني سكوتر الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي في وسط المدينة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: كما المزيد والمزيد من الناس تتجه نحو المدينة الداخلية، هذا بلا شك يمكن زيادة عبء المدينة، التي يمكن أن تقلل في المقابل تطوير الحياة الحضرية. حركة المرور احصل على استهلاك مزيد من الوقت. كيفية اختيار أفضل طريقة للسفر أصبحت مشكلة تحتاج إلى حل.


الآن، أن العالم كله أصبح قرية عالمية مع الرسائل الفورية في مختلف البلدان. أما بالنسبة لمسألة السفر، مع سكوتر ذاتية التوازن الذكي Airwheel القادمة إلى السوق، نحن يخطو إلى المستقبل مذهلة يقودها التكنولوجيا الفائقة. حركة المرور احصل على استهلاك مزيد من الوقت.

 

electric skateboards


 
بتوجيه من هذا المفهوم، مصممي تأكد من أن المستخدم يمكن أن يكون ركوب أسلم الخبرة من خلال حماية الحد الأقصى للسرعة، وحماية البطارية المنخفضة والتكنولوجيا حماية إمالة. هذا النوع من التصميم الخاص يمكن التأكد من المتسابق الآمنة وتحسين خدمة حياة سكوتر.
 

electric hoverboard

 


يمكن أن تصل السرعة القصوى من سكوتر كهربائية مصغرة ذكي Airwheel إلى 18 كم/ساعة. الحمولة القصوى للدراجة الصغيرة يمكن أن يكون 120 كجم. ما هو أكثر من ذلك، Airwheel مزودة بنظام المعالجة ذكي متقدم. قابلية والمعلقة ديناميكية القيادة والمبحرة نطاق هي جميع الأداء الممتاز للدراجة الكهربائية الصغيرة. على سبيل المثال، للنساء اللواتي مولعا للتسوق ولكن يمكن بسهولة يشعرون بالتعب، Airwheel سكوتر كهربائية ذاتية التوازن يمكن حل مشكلتهم فعلياً.

 

electric scooter


 
بخلاف ذلك، قد Airwheel ه ذكي الدراجة شعبية بين العمال والطلاب. مع Airwheel، أنهم لن تقلق بشأن ازدحام المرور أي أكثر. أنها السفر بسهولة وحسن الحظ في الحشد. للحاجة إلى حماية البيئة والنقل المريحة، Airwheel خيار صلبة.

Previous:وبعد "وقت رائع" مع Airwheel C5 خوذة ذكية لون الخوذة ذكي
Next:مقارنة بين Airwheel M3 لوح التزلج الكهربائية سكوتر كهربائي يجهز لوح التزلج والدراجات