وبعد "وقت رائع" مع Airwheel C5 خوذة ذكية لون الخوذة ذكي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: مع تطور العصر، لدينا مطالب أعلى للمعدات الرياضية، مما يخلق الظروف لظهور خوذة Airwheel C5 ذكية متعددة الوظائف. لتصميمه من الدرجة الأولى، يمكن حماية لنا C5 وتسجيل لدينا لحظات مثيرة ودعونا الاستمتاع بالموسيقى أثناء الرحلة.

ومع تحسن مستويات المعيشة لدينا، لدينا عملية مطاردة أعلى للحياة. أننا نريد القيام بالعديد من أنواع الرياضة واستكشاف أشياء جديدة ونحن نريد أن نجعل حياتنا قصيرة ملونة وذات مغزى ونحن نريد تسجيل رحلتنا الحياة ممكن ما نستطيع. وهنا يأتي السؤال: كيف يمكن أن نسجل لدينا لحظات مثيرة والفخر عندما نحن ممارسة الرياضة والتمتع بأنفسنا؟ من الصعب حقاً بالنسبة لنا لالتقاط الصور ثم. من أجل تلبية متطلبات حماية أنفسنا وتسجيل رحلتنا الحياة، النشرات Airwheel المعدات الإضافية الأولى، هو Airwheel C5 ذكية خوذة-خوذة متعدد الوظائف.
 

 

خوذة ذكية


وهي تعتمد تكنولوجيا متكاملة، مع المتانة ممتازة والقوة التي يمكن أن تتحمل تأثير حماية سلامة الرأس بفعالية. كما تمتثل للمعايير المتصلة "المركز ما يعادل" سحق المقاومة كالبولي نوكيا (قذيفة سطح). ولها وزن الصنف فقط 425 ز، وفي نسبة ذهبية مع السلامة. مع موادها عالية الجودة، يمكن أن تحمينا C5 خوذة ذكية Airwheel حتى في الظروف القاسية.

 

Airwheel خوذة ذكية


 
يمكن تسجيل الخوذة الذكية C5 Airwheel لدينا لحظات الفخر تماما وبدون عناء. الكاميرا على C5 أقرب إلى العيون، وسوغ. تصميم عدسة دقيقة ورائعة وعالية الجودة غير قادرة على هذا التباين العالي ودقة عالية إطلاق النار الأداء.
خوذة الذكي C5 Airwheel الاستمتاع بالموسيقى أثناء الرحلة. يمكن تمكين لنا للاستمتاع بالموسيقى، وفي الوقت نفسه لسماع الصوت الخارجية، المتكلم بلوتوث عالية الجودة ضمان أننا على استعداد للتعامل مع حالات الطوارئ في أي وقت.

 

Airwheel C5

 

في word، مع وظيفة متعددة، يمكن أن يكون Airwheel C5 وقتاً رائعا.

Previous:سكوتر كهربائية قابلة للطي يدوية ذات العجلات 2-Z5 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel
Next:شريك من ميني سكوتر الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي في وسط المدينة