سكوتر كهربائية قابلة للطي يدوية ذات العجلات 2-Z5 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: تفخر وصول جديدة Z5 Airwheel سكوتر كهربائية صديقة للبيئة التصميم المبسط والدقيق للقاء مع المزيد من الطلب من المستخدمين أن تسهم أيضا في قابلية.

Airwheel شهدت مزايا في رأس المال والاستراتيجية العالمية وسوف تواصل تزويد العملاء بخدمات كاملة والتفاعلية من خلال التكامل المستمر والتعاون في محاولة لتقديم أعلى نسبة أداء تكلفة المنتجات. وبطبيعة الحال، أبسط، أكثر ملاءمة.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
Airwheel جاهدة من خلال ملاحظات العملاء والآراء والأفكار لإيجاد طرق لتقاسم إنجازاتها الحيلة من خلال منتجاتها في جميع أنحاء العالم. ويتمثل هدف متعنت في Airwheel لتلبية وتجاوز توقعات العميل. Z5 Airwheel سكوتر الكهربائية الدائمة هو أنموذج. على الرغم من أن بسيطة، أنها عملية للوفاء بالمطالب ركوب الخيل المختلفة الخاصة بك.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
الخطوط المنحنية أنيق مع تصميم التعاقد مع إيلاء الاعتبار الرؤية والخبرة وأكثر عصرية ومريحة. تصميم الصيد قفل مخفي وثلاثية قابلة للطي نظام تمكين مطوية Z5 Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي للبالغين التي ستجري حول أكثر سهولة.
 
المحرك ل Z5 مصنوع من الصلب المغناطيسي N45 عالية الجودة والسليكون 270 ألواح الصلب المواد التي تستهلك الطاقة أقل وأكثر هدوءا. وقد Z5 Airwheel قضيب التشغيل القابلة للتعديل تمكن الفرسان العثور على الموضع الأكثر راحة.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

 

سكوتر كهربائي ذكي Z5 Airwheel ترقية تصميم وحدات البطارية. يتم وضع حزمة بطارية cuboid قبل الدواسات حتى يحصل على الخطورة أقل بكثير من الجيل الأخير. يتم وضعها في الخارجية التي يمكن إدراجها واستخراجها. مجرد إعداد بطاريات احتياطية لتحقيق مدى أطول. تجدر الإشارة إلى USB كفاءة عالية وأضاف متوافق مع المعدات الرقمية وتعميم الهواتف الذكية.

Previous:مع M3 سكوتر كهربائي Airwheel الذهاب التزلج الكهربائية للتمتع بالسعادة يوم التزلج
Next:وبعد "وقت رائع" مع Airwheel C5 خوذة ذكية لون الخوذة ذكي