مع M3 سكوتر كهربائي Airwheel الذهاب التزلج الكهربائية للتمتع بالسعادة يوم التزلج

  • Source:Airwheel

تأسست قبل الدولية رابطة للتزلج الشركات (اللجنة الدائمة) في 21 يونيو 2004، عقدت "الذهاب يوم التزلج" أولاً في جنوب كاليفورنيا، العاصمة غير رسمية للتزلج.

 

 دراجة التوازن الذاتي


 
ومن ثم، كل سنة في 21 حزيران/يونيه، المتزلجين العالم الاحتفال البهجة نقية والإبداع وروح هذه الرياضة الحبيب. بالنسبة لهم، هو أفضل أيام السنة التي سوف سكيت عبر المدن، وجمع في الحدائق سكيت، تيار في المتاجر المحلية سكيت، والحج إلى تلك البقع سكيت المفضلة.
 

 

 دراجة التوازن الذاتي


في السنوات التي تلت ذلك الاحتفال الأول، "انتقل يوم التزلج" لا تزال تنمو ولكن البعثة لا يزال هو نفسه: المتعة، وتذهب التزلج! وتابعت موفر الحلول الذكية الحياة Airwheel، الاتجاه التزلج الإفراج عن التزلج M3 Airwheel الكهربائية في العام الماضي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من ذاتي التوازن الدراجات البخارية الكهربائية، والأفلام في الأسواق الدولية.

مماثلة للتزلج التقليدية من العوامل الخارجية، يختلف عن ذلك في إينتيرناليتي، تثبيت لوح التزلج M3 Airwheel المزودة بمحركات السيارات استرفاع المغنطيسي يجلب أكثر قوة إنتاج الطاقة مع سرعة قصوى تبلغ 20 كم في الساعة، ما يزيد على 15 ° تسلق درجة.

 

 دراجة التوازن الذاتي


 
أيضا، يجعل ظهور M3 اللاسلكية التحكم بلوح التزلج يأتي التزلج العامة إلى حيز الواقع. للأيدي الخضراء، أنها ستشعر عصبي جداً إذا أنها تبدأ بسرعة عالية. M3 Airwheel لديه وظيفة المدمج في جهاز التحكم عن بعد، ب 2.4 G مع مسافة 10 أمتار فعالة السماح للمبتدئين لتبدأ بسرعة أبطأ وزيادة السرعة كما أنها تكتسب الثقة تدريجيا.

 

Airwheel


 
بفضل أربع عجلات كبيرة مع ميزات مثل إثبات زلق، أثر قبضة قوية، وتصميم الإطارات واسعة، M3 القيقب التزلج الكهربائية مناسبة لظروف الطريق كله.

ترك كل شيء وتزلج على "الذهاب يوم التزلج" و M3 Airwheel يتيح لك الاستمتاع بتجربة التزلج مختلفة.

Previous:ليس فقط للمتحمسين في الهواء الطلق، سكوتر ذاتية الموازنة S5 سكوتر كهربائي Airwheel سبحانه وتعالى تقريبا
Next:سكوتر كهربائية قابلة للطي يدوية ذات العجلات 2-Z5 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel