ليس فقط للمتحمسين في الهواء الطلق، سكوتر ذاتية الموازنة S5 سكوتر كهربائي Airwheel سبحانه وتعالى تقريبا

  • Source:Airwheel

الخلاصة: مماثلة مع Airwheel X8، S5 Airwheel تتميز بنمط سيارات الدفع الرباعي التي يمكن أن تتحقق عبر البلاد ركوب الخيل. ومع ذلك، S5 نسخة مطورة مع اثنين من أكبر محاور العجلات وأداء البطارية المحسنة، مما يجعل الخيل كامل تجربة ممتعة ومثيرة. Airwheel S5 واقفاً سكوتر الكهربائية تقريبا سبحانه وتعالى، ليس فقط للمتحمسين في الهواء الطلق.

عجلة اثنين S5 Airwheel الذاتي موازنة سكوتر الكهربائية نسخة مطورة مع مركزين عجلة أكبر وأداء البطارية المحسنة، مما يجعل كامل ركوب تجربة ممتعة ومثيرة، استناداً إلى سكوتر كهربائية ذكية S3 Airwheel. Airwheel S5 هو هذا نقل رائعة التي هي واردة من قبل محاور العجلات الكبيرة، فضلا عن زخم أقوى، مما يجعل البرية ركوب الخيل زغردة.

 

 سكوتر التوازن الذاتي


 
وبصرف النظر عن حجم أكبر، العجلات لديها أكثر من مساحة الأرض الاتصال بالإضافة إلى أنماط تتقاطع عجلة القيادة، وزيادة الاحتكاك وتحسين قدرة الصرف وحرارة الفقد وحيازة الأراضي.

S5 Airwheel سكوتر كهربائية ذاتية التوازن أيضا مزية على إمدادات الطاقة المستدامة مع سعة البطارية 689wh في المجموع. استدامة الطاقة المعلقة واقفاً S5 سكوتر الكهربائية يجعل السفر مسافات طويلة سهلة وقابلة للتحقيق. وإلى جانب ذلك، المحرك المصنفين تبعاً لذلك إلى 1500w مع أكبر إنتاج الطاقة، توفير زخم قوي ما فيه الكفاية التي تمكن ركاب بسهولة ركوب صعودا نحو منحدر.

 

 دراجة التوازن الذاتي


 
سكوتر الطاقة الذكية S5 Airwheel قد ولدت شعبية كبيرة بسبب اختراقات أكبر ثلاثة في الأداء – أكبر من سعة البطارية، والمظاهر أكثر صرامة كمجموعة جيدا أطول من السفر المسافة. يجعل كل هذه S5 معلما بارزا في تطوير الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel. بسبب هذه الاختراقات، S5 Airwheel يمكن أن تطبقها في حالات متنوعة مثل شرطة الأمن العام وشرطة المرور والشرطة المسلحة، والتخزين، والنقل والإمداد، وما إلى ذلك ليس فقط للمتحمسين في الهواء الطلق، S5 Airwheel ذاتية التوازن عجلات 2 سكوتر سبحانه وتعالى تقريبا.

 

Previous:الصيانة اليومية للدراجة ذكي ه Airwheel سكوتر التوازن الذاتي
Next:مع M3 سكوتر كهربائي Airwheel الذهاب التزلج الكهربائية للتمتع بالسعادة يوم التزلج