الصيانة اليومية للدراجة ذكي ه Airwheel سكوتر التوازن الذاتي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: إذا تم تخزين الدراجة ذكي ه لفترة طويلة، قد تكون السلطة إيقاف. عندما تنفجر البطارية دون معرفتنا، وسوف نعاني من النتيجة في منتصف الطريق. ولذلك قبل أن نبدأ باستخدام Airwheel سكوتر ذاتية التوازن الذكي عند تخزينها لفترة طويلة، علينا أن تعطي عناية لذلك.

في عام 2013، أنشئت Airwheel وموطئ قدم في ميدان سكوتر الكهربائية. وحتى الآن، وقد وضعت الكثير من الدراجات البخارية الكهربائية. كل سنة، الصادرات أكثر من 100 ألف من الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي للأسواق الآسيوية والأمريكية والأوروبية.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
الأكثر أهمية منع الماء من تتخلل shell. بمجرد الماء يتخلل shell، البنية الداخلية والدائرة قد يكون معطوباً. في حالة خطيرة، سوف يكون مشلولا سكوتر كله.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

 

وبالإضافة إلى ذلك، من الضروري أيضا للتحقق من القوة. إذا تم تخزين سكوتر كهربائية ذاتية التوازن لفترة طويلة، قد تكون السلطة إيقاف. عندما تنفجر البطارية دون معرفتنا، وسوف نعاني من النتيجة في منتصف الطريق. ولذلك قبل أن نبدأ باستخدام Airwheel سكوتر ذاتية التوازن الذكي عند تخزينها لفترة طويلة، علينا أن تعطي عناية لذلك.
 

لوح التزلج الكهربائية

 


وبطبيعة الحال، درجة الحرارة أيضا ذات أهمية. حرارة عالية وسوف مار سكوتر ذاتية التوازن الذكي Airwheel  سكوتر التوازن الذاتي. سيتم أيضا القيام بالبرد القارس الضرر إلى سكوتر ذاتية التوازن الكهربائي Airwheel.
 
هذه وصفه للحفاظ على Airwheel ه ذكي الدراجة جزء كبير من المساعدة. علينا أن نتعلم لإتقان هذه الوصفة ووضعها موضع التطبيق عادة للحفاظ على الأداء والنوعية. نظراً لأننا نحب أعمالنا سكوتر الكهربائية، أننا مضطرون للحفاظ على الصوت.

Previous:ضمانة "ركوب الدراجات في الهواء الطلق" – C5 خوذة ذكية Airwheel ذكي الدراجة الخوذات
Next:ليس فقط للمتحمسين في الهواء الطلق، سكوتر ذاتية الموازنة S5 سكوتر كهربائي Airwheel سبحانه وتعالى تقريبا