ضمانة "ركوب الدراجات في الهواء الطلق" – C5 خوذة ذكية Airwheel ذكي الدراجة الخوذات

  • Source:Airwheel

الخلاصة: ركوب الدراجات يقدم انخفاض استهلاك الوقود الأحفوري، أقل من الهواء أو التلوث الضوضائي، والكثير مما خفض ازدحام حركة المرور.

ركوب الدراجات في الهواء الطلق رياضة شعبية متزايدة في الوقت الحاضر. ركوب الدراجات يعتبر على نطاق واسع كطريقة فعالة للغاية وفعالة للنقل الأمثل لفترة قصيرة إلى متوسطة المسافات. ركوب الدراجات ويقدم أيضا تقليل استهلاك الوقود الأحفوري وأقل الهواء أو التلوث الضوضائي وازدحام حركة المرور انخفاض كبير.

 

خوذة ذكية


 
لضمان سلامة ركاب وتقليل احتمال وقوع حوادث أو يسيء الفردية، الفرسان بحاجة إلى ارتداء خوذة لحماية أنفسهم. Airwheel C5 خوذة ذكية خوذة للرياضة المتطرفة هي معدات ممتازة لركوب الدراجات في الهواء الطلق، مع وظيفة حماية الرأس ووظيفة تسجيل انظر الفرسان المشاهد خلال الرحلة.

Airwheel C5 هو خوذة عامة، ليس فقط، بل أيضا خوذة ذكي أنها وظيفة متعددة مثل الاتصالات، والتقاط الصور وتسجيل البيانات. يجعل استخدام تقنية Bluetooth لمساعدة ركاب جعل الكلمة أثناء ركوب الدراجات في الهواء الطلق التي أكثر ملائمة وآمنة.
 

 

Airwheel C5


وبصفة عامة، الرياضة الحادث يجعلك تتركز تماما، دون طاقة إضافية لالتقاط الصور وتصوير الفيديو. لحظات رائعة أن تفوت مرارا وتكرارا. مع شارع Airwheel C5 الرياضة خوذة، يمكن حقاً يتمتع سيكليرس الرحلة دون القلق بشأن سلامتهم الفردية وفقدان الصور والفيديو. أنهم فقط بحاجة إلى ارتداء C5 Airwheel وركوب تلك الدراجات الأحباء في المناطق الريفية أو الجبلية المسار بحرية.
 
وفي الختام، خوذة بلوتوث C5 صمم خصيصا لك لإبقاء لكم آمنة وتسجيل لحظات رائعة.

Previous:دائم نداء Airwheel الذاتي موازنة سكوتر كهربائي الكهربائية
Next:الصيانة اليومية للدراجة ذكي ه Airwheel سكوتر التوازن الذاتي