دائم نداء Airwheel الذاتي موازنة سكوتر كهربائي الكهربائية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في الوقت الحاضر، المركبات الكهربائية (EV) يتم اصطياد الاتجاه، مثل الدراجات الكهربائية، سكوتر كهربائية أو سيارة كهربائية. إذا كنت تولي اهتماما خاصا لهذه الأدوات السفر يحركها السلطة، وسوف تجد أن كل منهم يتمتع بنفس الصفة: مصدر الطاقة من هذه الأدوات هو الطاقة الكهربائية خالية من التلوث. Airwheel وعالم معروف صانع سكوتر كهربائية ذاتية التوازن وتتمتع منتجاتها دائم النداء.

الآن، هي طرائق النقل يتمتع بأكبر قاعدة المستهلكين أساسا السيارة الكهربائية (EV)، مثل الدراجات الكهربائية، سكوتر كهربائية أو سيارة كهربائية. إذا كنت تولي اهتماما خاصا لهذه الأدوات السفر يحركها السلطة، وسوف تجد أن كل منهم يتمتع بنفس الصفة: مصدر الطاقة من هذه الأدوات هو الطاقة الكهربائية خالية من التلوث.

 

 دراجة التوازن الذاتي


 
مدفوعة بالطاقة الكهربائية، Airwheel له أهمية كبيرة للبناء الحضري وتحسين البيئة المعيشية. ما هو أكثر من ذلك، أنها تساعد المستهلكين يوفر الكثير من نفقات الوقود. من حيث القوة، Airwheel يختلف من الواضح من السيارات الكهربائية التقليدية.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
وبالإضافة إلى ذلك، يكون كلا Airwheel قدرة المبحرة ممتازة جداً والتحكم، هذا السبب في المزيد والمزيد من الناس تود أن يختار لهم كأدوات السفر اليومي. مع التطور السريع والمستمر لتقنية، وفرت Airwheel أكثر من الدرجة الأولى وعملية دراجات كهربائية ذاتية التوازن للمستهلكين. على سبيل المثال، Airwheel M3 لوح التزلج الكهربائية ، S8 و Z5 ينتمون إلى ثلاث مجموعات مختلفة قد الميزات الخاصة بهم لمناشدة المستهلكين المستهدفة.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
كل منهم هي مدفوعة بالطاقة الكهربائية. M3 هو لوح التزلج لاسلكي لتحكم عن بعد، طريق صعوبة التعلم، وتوفير منبر لإظهار إنشاء اللاعبين بفضل تصميم وحدات البطارية. يعتمد الوضع المزدوج ركوب S8 الموقف الجلوس سكوتر الكهربائية ويتمتع بتصميم العوامل الخارجية أكثر فريدة من نوعها لمواكبة تطور المجتمع. ويضيف Airwheel Z5 واقفاً سكوتر الكهربائية منفذ USB للبطارية. وهذا يفسر النداء دائمة من Airwheel.

 

Previous:استيقظ على الجانب الخطأ من السرير؟ واسمحوا Z5 سكوتر كهربائي Airwheel تختفي
Next:ضمانة "ركوب الدراجات في الهواء الطلق" – C5 خوذة ذكية Airwheel ذكي الدراجة الخوذات