استيقظ على الجانب الخطأ من السرير؟ واسمحوا Z5 سكوتر كهربائي Airwheel تختفي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: أفضل جزء من مركبات نقل ذكي هو الراحة التي يمكن أن يرى من جميع المنتجات المصنوعة من Airwheel. Z5 Airwheel، واحدة من الدراجات البخارية الكهربائية الدائمة اثنين، وسوف تساعدك على تجنب الاستيقاظ على الجانب الخطأ من السرير.

هل تشعر بأنه من الصعب الحصول على ما يصل في الصباح؟ ويعتقد أن معظم العمال الأبيض دائماً الحصول على الجانب الخطأ من السرير. لماذا؟ معظم الشباب يعاني من عناء يجري في حافلة مكتظة بالركاب أو عربات مترو الإنفاق، ونتيجة لذلك يشعرون باستنفاد. وسيكون وجود هذه المشكلة لفترة طويلة تأثيراً سيئاً.

 

سكوتر كهربائي

 
Z5 الحلاقة سكوتر الكهربائية يمكن رفع كفاءة الخاص بغية المساعدة في حياتك خطوة تدريجيا إلى المسار العادي. Z5 الحلاقة سكوتر للبالغين أيضا خفيفة الوزن المصنوعة من سبائك الألومنيوم المغنيسيوم،.
 
وبصفة عامة، يمكن أن نرى منطقة دائمة للدراجات الصغيرة الكهربائية الأكثر شيوعاً هو الشكل ممدود الذي يحدد أن الفرسان يجب أن يقف الجانب تحت شرط غير مريحة. استخلاص الدروس من هذا، يرى Airwheel Z5 واقفاً سكوتر الكهربائية طريقة أخرى. يتم تثبيته مع الدواسات اثنين حيث يكون الفرسان الموقف الدائمة الأمامي أثناء ركوب الخيل. هذا التصميم وفقا لبيئة العمل سيجعل الفرسان استرخاء تماما.

 

لوح التزلج الكهربائية

 

توجد حزمة بطارية قابلة للاستبدال من سكوتر الكهربائية Z5 المشترك بين التشغيل الذراع والقاعدة، وهو أنه لا داعي للقلق لأن الحصول على الرطب في المطر. واجهة USB في حزمة البطارية يمكن توريد الطاقة المحمولة للهواتف.

Previous:Airwheel وصول جديدة – دراجات كهربائية قابلة للطي E6 الدراجة الكهربائية
Next:دائم نداء Airwheel الذاتي موازنة سكوتر كهربائي الكهربائية