Airwheel وصول جديدة – دراجات كهربائية قابلة للطي E6 الدراجة الكهربائية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: E-الدراجات النارية هي إصدارات تعمل بمحرك كهربائي للدراجات الآلية، التي كانت موجودة منذ أواخر القرن التاسع عشر. وحتى الآن، تكتسب شعبية الدراجات الكهربائية وأخذ بعض من حصة السوق بعيداً عن الدراجات الهوائية التقليدية.

استخدام الدراجة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم قد شهدت نمواً سريعاً منذ عام 1998. مجموع ه 700,000-الدراجات النارية بيعت في أوروبا في عام 2010، من 000 200 في عام 2007 إلى 500 ألف وحدة في عام 2009. "سوق السيارة اثنين-العجلة الكهربائية في جميع أنحاء العالم من المتوقع أن ينمو بمعدل سنوي مركب من 9 في المائة بحلول عام 2016" تقريرا صدر عن "البحوث بايك" في عام 2010، شركة أبحاث السوق التي تستهدف الربح.
 

الدراجة الكهربائية

 


من العوامل الخارجية، X الصلبة الشكل مع تكنولوجيا براءات الاختراع المستقلة غير جذابة. بعد 12 تعمل العمليات، السطح غير قابلة للتآكل، في خدمة الحياة ما دامت 5 سنوات وذلك بفضل التكنولوجيا اللوحة درجة الحرارة منخفضة. للحصول على تجربة ركوب مريحة، اختار دراجة كهربائية قابلة للطي E6 السرج المطاطي في تصميم اليسار واليمين مع قوة متوازنة وجيدة التهوية.
 

Airwheel


مع نظام التخميد المزدوج، يمكن أن تتكيف مع ظروف الطرق المختلفة Airwheel E6 الكهربائية ساعد دراجات ويضمن تجربة ركوب مريحة. كما يعتمد E6 Airwheel عالية السطوع ومصباح LED الموفرة للطاقة، والدواسات قابلة للطي المصنوعة من سبائك عالية القوة. مفتاح واحد لإضعاف لتوفير مساحة. من السهل مسندة سبائك عالية القوة للحديقة.
 

الدراجة الكهربائية


من إينتيرناليتي، تخصيص 300W قوية عالية الأداء محور المحرك، متكاملة مع نظام الطاقة الكهربائية بالسيارة، وجهاز الإرسال ونظام الكبح الكهربائية، القوة عروض أقوى وأكثر استقرارا. وباﻹضافة إلى ذلك، يقترن E6 Airwheel بطارية ليثيوم أيون السيارة-مستوى مجموعة والخفيفة والحساسة. بطارية "ليثيوم أيون 18650 باناسونيك" المستوردة ضمانات كافية من إمدادات الطاقة. مع إضافة منفذ USB، هو E6 Airwheel الدراجة ذكي ه لتوفير المزيد من الإمكانات.
 

Airwheel E6


وعلاوة على ذلك، يتم ترقية التكنولوجيا السوداء الإبداعية "نظام مراقبة المركبات"، وفي ج من Airwheel بعد ألف مرة من الاختبار التجريبي لتحقيق استقرار أفضل وعملية. ويقدم E6 Airwheel مخطط الطاقة الأمثل وخفة الحركة والاستقرار في الكبح الطارئة بعد حساب دقيق. هذه تفاصيل مذهلة عابس لتجلب لك سيارة إرضاء جيدا.

 

Previous:تصنيف واسع النطاق للدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي Airwheel
Next:استيقظ على الجانب الخطأ من السرير؟ واسمحوا Z5 سكوتر كهربائي Airwheel تختفي