تصنيف واسع النطاق للدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: جعل مبتدئين العديد من الشكاوى التي لا نهاية لها حول الصلابة استخدامها لسلسلة Airwheel X. من أجل السماح للمزيد من العملاء التمتع متعة كهربائية سكوتر ذاتية التوازن Airwheel، ألقوا Airwheel نفسها في وضع البديل المنتج الجديد إلى العاشر من سلسلة. ظل هذه الظروف، خرج Airwheel س-سلسلة.

 

Airwheel

 

ثلاثة أنواع هي سكوتر ذاتية التوازن العاشر من سلسلة واحدة ذات العجلات، سكوتر ذاتية الموازنة ذات العجلات التوأم فسلسله والدراجات البخارية ذكي العجلتين. وقد الدراجات البخارية ذكي العجلتين معظم أعضاء مثل S3, S5, A3 و Z5.
 

 دراجة التوازن الذاتي


وأشاد Airwheel كهربائية دراجة أحادية العاشر من سلسلة هو كالنموذج التقليدي بل وحتى الآن. النماذج الأخرى في وقت لاحق ابدأ وضعه في ظل. Airwheel العاشر--سلسلة X8 على سبيل المثال تشتهر خفة الحركة. خفة الحركة جدير بالثناء حتى أن أي لاعب مخضرم مثلهم.
 
Airwheel عجلات التوأم ذاتية التوازن سكوتر سلسلة س-بديل للدراجة الأحادية Airwheel الكهربائية. جعل مبتدئين العديد من الشكاوى التي لا نهاية لها حول الصلابة استخدامها لسلسلة Airwheel X. من أجل السماح للمزيد من العملاء التمتع متعة كهربائية سكوتر ذاتية التوازن Airwheel، ألقوا Airwheel نفسها في وضع البديل المنتج الجديد إلى العاشر من سلسلة.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
Airwheel العجلتين سكوتر ذاتية التوازن S3 معجزة في تاريخ التصميم. هيكل السيارة أحيط تناشد مجموعة كبيرة عملاء. للشباب الذين هم في أزياء وأشياء أنيقة وهو S3 Airwheel المفضلة. سهولة استخدام ومظهر أنيق هي نقطة البيع الرئيسية. وبالتالي تفضل بعض الشركات الكبيرة Airwheel العجلتين ذكي سكوتر S3. في كل مرة بعض بزيارة للشركة. دائماً أنها هي التي تجذبهم سكوتر كهربائية ذاتية التوازن S3. لن تؤثر على استخدامه على الآخرين حول رايدر.

الكهرباء Airwheel ثلاثة الذاتي موازنة سكوتر الأكثر تمثيلاً في خط Airwheel. هذه الدراجات البخارية الكهربائية ائتمان إلى Airwheel وسوف تجلب شرفاً Airwheel.

Previous:أدلى دراجة كهربائية قابلة للطي E6 الدراجة الكهربائية Airwheel الدولي لأول مرة.
Next:Airwheel وصول جديدة – دراجات كهربائية قابلة للطي E6 الدراجة الكهربائية