أدلى دراجة كهربائية قابلة للطي E6 الدراجة الكهربائية Airwheel الدولي لأول مرة.

  • Source:Airwheel

الخلاصة: استخدام الدراجة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم قد شهدت نمواً سريعاً منذ عام 1998، والآن قد بلغ تقريبا الذروة ويلي Airwheel الاتجاه الذي خرجت به أول الدراجة الإلكترونية المسماة E6 هو تصنيع بارعة وذكية.

بيكيريسيارتش، شركة أبحاث السوق التي تستهدف الربح، أصدرت تقريرا في عام 2010 التي تضمنت تحليل السوق والتوقعات بالنسبة للسيارات الكهربائية عجلة اثنين. من المتوقع بيكيريسيرتش كما أن المبيعات في جميع أنحاء العالم ه-الدراجات النارية، ﻫ-الدراجات النارية والدراجات البخارية ه سوف تصل إلى أكثر من 466 مليون بين 2010 إلى عام 2016. مبيعات الدراجات النارية ه يتوقع أن يكون أكبر حصة بنسبة 56% السوق.

 

Airwheel


 
بعد 12 تعمل العمليات، السطح غير قابلة للتآكل، خدمة الحياة ما دامت خمس سنوات. البند 12.6 كجم وزن الدراجة E6 الكهربائية يمكن أن تعصف بها الشخص من 100 كجم هو مزيج مثالي من الهيكل والمواد.

 

الدراجة الكهربائية


 
للحصول على تجربة ركوب مريحة، اختار دراجة كهربائية قابلة للطي Airwheel E6 السرج المطاطي في تصميم اليسار واليمين مع قوة متوازنة وجيدة التهوية. مع مفتاح واحد لإضعاف، E6 Airwheel يمكن بسهولة إجراء الطابق العلوي، مع 996 * 870 * 592 (مم) حجم العنصر و 950 * 465 * 160 (مم) قابلة للطي حجم. به الهيئة الرئيسية والسرج، ومعالجة قضبان والدواسات حدد تصميم قابل للطي بحيث E6 يمكن حملها بسهولة في الحافلات ومترو الإنفاق وجذوع السيارة ووسائل النقل الأخرى.
 

Airwheel الدراجة الكهربائية


بالإضافة إلى تصميم مبتكر، ويشرع طقم الدراجة الكهربائية E6 Airwheel يرث أيضا جيدة العديد من الفضائل السابقة. مثل Z5، يبقى E6 Airwheel بمنفذ USB في البطارية نمطي. ويمكنك شحن الأجهزة الخاصة بك أي وقت، مثل ضوء الليل USB، مروحة USB، والهواتف الذكية وغيرها من الإلكترونيات اليومية. في انتظار استخدامات أكثر لتتمكن من اكتشاف.

الدراجة الكهربائية الذكية E6 Airwheel الدولي لأول مرة، وأن يكون لديك رفيق حميم.

Previous:تصنيع بارعة وذكية: E6 Airwheel كهربائية قابلة للطي الدراجات
Next:تصنيف واسع النطاق للدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي Airwheel