تصنيع بارعة وذكية: E6 Airwheel كهربائية قابلة للطي الدراجات

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في 1890، تم توثيق كهربائية قابلة للطي الدراجات داخل مختلف من براءات الاختراع الأمريكية. ومنذ ذلك الحين، قد شهدت نمواً سريعاً، لا سيما في القرن الحادي والعشرين ومبيعاتها، توسعا سريعاً في الهند، والولايات المتحدة الأمريكية، وألمانيا، وهولندا وسويسرا.

Airwheel، متخصصة في سكوتر كهربائية ذاتية التوازن، أفرجت عن دراجة كهربائية قابلة للطي الأولى تسمى E6 مع التصنيع بارعة وذكية.

 

Airwheel E6


 
في 1890، تم توثيق كهربائي داخل مختلف من براءات الاختراع الأمريكية. على سبيل المثال، في 31 ديسمبر 1895، منحت "شركة اوغدن بولتون الابن" الولايات المتحدة للبراءات 552,271 لدراجة البطارية مع "شنت 6-القطب الفرشاة ومبدله التيار المباشر (DC) محور المحرك في العجلة الخلفية". كانت هناك لا التروس والمحرك ويمكن رسم يصل إلى 100 الامبير (A) من بطارية 10 فولت.

 

الدراجة الكهربائية


 
Airwheel هو من ذوي الخبرة في صنع الدراجات البخارية الكهربائية ذكي وقد ولدت من E6 Airwheel يرث مجموعة من فضائل نماذج الثمينة. على سبيل المثال، يعتمد E6 Airwheel كهربائية قابلة للطي الدراجات البطارية نمطي في تركيبة مع منفذ USB، تماما مثل Z5 Airwheel. ويمكنك شحن الأجهزة الخاصة بك أي وقت، مثل ضوء الليل USB، والهواتف الذكية وغيرها من الإلكترونيات اليومية. في انتظار استخدامات أكثر لتتمكن من اكتشاف.
 
ومع ذلك، الابتكار التهم كثير، ممثلة سرج الهندسة البشرية المصممة وبراءة اختراع × تصميم شكل الجسم. بعد 12 تعمل العمليات، السطح غير قابلة للتآكل، خدمة الحياة ما دام 5 سنوات. للحصول على تجربة ركوب مريحة، يختار E6 السرج المطاطي في تصميم اليسار واليمين مع قوة متوازنة وجيدة التهوية. وإلى جانب ذلك، يجعل تصميم الجسم الشكل X E6 Airwheel دراجة كهربائية قابلة للطي تميز عن الآخرين.

 

E6 الدراجة الكهربائية


 
وعلاوة على ذلك، يتم ترقية التكنولوجيا السوداء الإبداعية "نظام مراقبة المركبات"، وفي ج من Airwheel بعد ألف مرة من الاختبار التجريبي لتحقيق استقرار أفضل وعملية. تفاصيل أخرى للبطارية E6 دراجات تعمل أيضا الجدير بالذكر، مثل "الحديدية ذكي" الكبح، نظام تخصيص عالية الأداء محور المحرك ومزدوجة التخميد النظام إلخ.

 

Previous:دراجة كهربائية قابلة للطي Airwheel E6 سكوتر كهربائي يجلب الفتيات مطية لطيف
Next:أدلى دراجة كهربائية قابلة للطي E6 الدراجة الكهربائية Airwheel الدولي لأول مرة.