دراجة كهربائية قابلة للطي Airwheel E6 سكوتر كهربائي يجلب الفتيات مطية لطيف

  • Source:Airwheel

الخلاصة: ذكي وبارد وصديقه للبيئة – هذا هو انطباع المشتركة Airwheel ترك على الناس، وهو أيضا السبب في جذب ذلك الكثير من الناس.

مقارنة مع محور واحد ذات العجلات، تصميم العجلتين على مساحة أوسع مع الأرض وأقوى قوة الكبح. أيضا، فإنه يسرع أسرع ويسافر أكثر ثباتا، مما يجعل من الأسهل بالنسبة للفتيات، لا سيما المبتدئين.

 

Airwheel


 
بالنسبة للفتيات، E6 Airwheel مفيد أكثر والمحمولة. من حيث تصميم outlook ميزات E6 Airwheel الجسم الأبيض، وخطوط بسيطة، والكمال منحنيات وألوان لطيف. وهذا بالتأكيد يجب أن يكون للفتيات الجميلات.

و E6 Airwheel رائعة ومصممة خصيصا للفتيات، وسهلة لإضعاف، إضعاف بسرعة في ثانية واحدة. أيضا، E6 طوى الدراجة ذكي ه جداً خفيفة، 12.6 كجم وزن الصنف، كما أنها مصنوعة من سبائك الألومنيوم. المتن الرئيسي، ومقعد، ومعالجة قضبان، دواسات يمكن الجميع طي. يمكن أن يتم بسهولة في مترو الإنفاق والحافلات وسيارات النقل الأخرى.

 

Airwheel


 
ما يجعل "Airwheel E6 الحضري العفريت" ليس نظرتها الصغيرة ولطيف ولكن لها التلوث صفر، وانخفاض مستوى الضجيج، التي تجتاح موجه سفر الأخضر عن طريق المدينة. وهو مدعوم من الكهرباء من بطارية ليثيوم باناسونيك المستوردة التي تزود بسلطة أقوى واستهلاك الطاقة أقل بكثير. حتى بالنسبة لهؤلاء الفتيات لطيف الذين لديهم القليل من المعرفة أي التكنولوجيا ذات الصلة، يمكنهم تغيير البطارية تحقيق طويل المدى. ما هو أكثر من ذلك، تتم إضافة وحدة تزويد طاقة USB البطارية للدراجات Airwheel E6 الكهربائية. ويمكنك شحن الأجهزة الخاصة بك أي وقت عند الحاجة، مثل USB الهاتف ليلة الخفيفة والذكية إلخ.

 

Airwheel


 
وبصرف النظر عن كونها باردة وذات المحتوى الكربوني المنخفض، يمكن أيضا أن Airwheel الاكترسكتري لطيف للفتيات. Airwheel E6 أفضل الدراجة الكهربائية، رائعتين وهادئة، وتحسب "قزم الحضرية"، ويخدم كأفضل خيار بالنسبة للفتيات.

Previous:Airwheel الدراجة الكهربائية أحدث ذكي الكهربائية الدراجات البخارية بفتح بوابة جديدة لنمط الحياة العصرية
Next:تصنيع بارعة وذكية: E6 Airwheel كهربائية قابلة للطي الدراجات