Airwheel الدراجة الكهربائية أحدث ذكي الكهربائية الدراجات البخارية بفتح بوابة جديدة لنمط الحياة العصرية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: سكوتر كهربائية ذاتية التوازن Airwheel وسيلة التنقل الفائقة وعصرية مخصصة لسكان الحضر. الجهاز يستخدم نظرية التحكم موقف الفضائية المتقدمة، خوارزمية برنامج غامض، ونظام الجيروسكوب لفتح بوابة جديدة لنمط الحياة عصرية.

سواء كنت طالب الدؤوب، موظف مشغول أو الرحال ليبرالية، ستكون سكوتر الكهربائية ذكي Airwheel اختيارك إرضاء جيدا. الفرسان مطلوبة فقط للوقوف على الجهاز والهزيل إلى الأمام أو إلى الخلف جعل عمليات مثل مقدما وتسريع وتبطئ والفرامل.

cool street bike helmets


في حين، على أيدي بعض الخضراء، للسيطرة Airwheel ذاتي التوازن الدراجات البخارية الكهربائية، يقول X8 و Q5 لا يزال مهمة صعبة. تغيير السلسلة الأخيرة من سلسلة Z وسلسلة ه وضع ركوب الخيل، عن طريق دفع المسرعات في المقابض. كل سلسلة فخورون بنظامها مبتكرة قابلة للطي، مفتاح واحد إضعاف إلى أن يتم حولها. وباﻹضافة إلى ذلك، يقترن Airwheel الأصلي بطارية ليثيوم المستوردة، سعة البطارية متفاوتة في نماذج مختلفة. يمكن اختيار الدراجين النماذج المناسبة وفقا لاحتياجاتها الخاصة. سلسلة Z وسلسلة E-الدراجة الكهربائية، البطاريات مصممة في نمطية، ظهرت بمنفذ USB.

Airwheel E6


بالإضافة إلى التصاميم المدروسة المذكورة، يعطي Airwheel الاعتبارات الكاملة لسلامة سائقي. سكوتر كهربائية ذاتية التوازن، لأنه محمي بواسطة أربعة حتى ستة إضعاف نظم الحماية، مثل حماية من الدائرة القصيرة لتفادي تلف اللوحة الرئيسية والبطارية بسبب ماس كهربائي، وطاقة منخفضة، بسرعة بسرعة أو على مدى 45° الميل إعطاء تحذيرات وتفعيل تدابير الحماية للحفاظ على آمنة.

Airwheel S8
 
أنها عند تلف خطير بالبيئة قد الناس يتوقون لحماية البيئة وأسلوب حياة صحي. ويعتمد سكوتر كهربائية صديقة للبيئة Airwheel الكهرباء الخضراء كقوتها، الانبعاثات الصفرية.

اختراع سكوتر الكهربائية Airwheel يمثل ثقافة جديدة والاتجاه. Airwheel رمز للخضرة والصحة.

 

Previous:لتصفح على الأرض يتحقق عن طريق التزلج الكهربائية الذكية M3 سكوتر كهربائي Airwheel
Next:دراجة كهربائية قابلة للطي Airwheel E6 سكوتر كهربائي يجلب الفتيات مطية لطيف