لتصفح على الأرض يتحقق عن طريق التزلج الكهربائية الذكية M3 سكوتر كهربائي Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: ممارسة يومية أمرا متزايد الصعوبة مع أقل وأقل من وقت الفراغ ودرجة حرارة أعلى وأعلى. هل تعرف أن هناك نقل التي يمكن أن تساعدك على الحفاظ على لياقتهم وفقدان الوزن؟ وهنا يأتي أداة مرحة وممارسة يومية رواية – M3 Airwheel الكهربائية لوح التزلج.

Airwheel جمعت فريقا من الأفراد ذوي المهارات العالية والمهنية للغاية، ليس فقط تصميم المنتج، ولكن استخدامه واختباره، وكذلك منظمة الصحة العالمية.
 

Airwheel M3


نوعية الإطارات يجعل M3 قد القيقب التزلج كهربائية مقاومة زلق أفضل وأقوى قبضة تأثير. مثبت تحت المجلس كتلة المثبط، ومزودة بأربعة إطارات الصعب ارتداء 4.5 بوصة حشو الأسنان العميق. وقد جهزت العجلات الأمامية والخلفية مع كتلة المثبط المادة TPU ضمان الدراجين الانزلاق على الطريق السريع حتى على بعض أرصفة متفاوتة.

 

Airwheel M3


 
يمكن التحكم في M3 Airwheel التحكم عن بعد لاسلكية لوح التزلج عبر ز 2.4 جهاز التحكم عن بعد. اللاعبون بحاجة فقط للضغط على الزر، وسوف تلقي الإشارة بلوح التزلج الذكية. وفي ضوء ذلك، يمكن تسريع الفرسان، تبطئ أو منعه من خلال التلاعب بجهاز التحكم عن بعد. ومن ثم فإنها أيضا مناسبة للمبتدئين، كما يمكنهم التحكم السرعة بسهولة.

 

Airwheel


 
الممارسة اليومية أمرا متزايد الصعوبة مع أقل وأقل من وقت الفراغ ودرجة حرارة أعلى وأعلى. M3 Airwheel رواية أداة مرحة وممارسة يومية وفي الوقت نفسه, M3 Airwheel يجعلك تشعر بالراحة من الطبيعة عندما كنت ركوب في مهب الريح. تتيح لك التمتع بالإثارة بركوب لوح التزلج الكهربائية M3. يجري آمنة وسلسة، M3 يتيح لك أن تفعل ما تشاء.

 

Previous:ليلة آمنة ركوب الخيل مع Airwheel الذكي E6 و Z5 دراجات كهربائية
Next:Airwheel الدراجة الكهربائية أحدث ذكي الكهربائية الدراجات البخارية بفتح بوابة جديدة لنمط الحياة العصرية