ليلة آمنة ركوب الخيل مع Airwheel الذكي E6 و Z5 دراجات كهربائية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: العمل الإضافي هو مشكلة لا مفر منها لكل عامل مكتب أو حتى روتين عادية لبعض الشركات. بالتأكيد سيكون من ساعة متأخرة من الليل عندما يحصلون على الصفحة الرئيسية. حتى لأولئك الذين ركوب دراجة كهربائية ذكية على الطرق، فتعني بسلامتهم وقد Airwheel باستعدادات كاملة.

فيما يتعلق بالركاب مكتب الشباب، العمل الإضافي ابدأ جديد لهم والسفر ليلة يصبح لا مفر منه. وبالتالي، فقد تجد بها بعض القصور عن سكوتر ذاتية التوازن أثناء استخدامه في الليل. في مواجهة هذه مشكلة، ما ينبغي أن نفعله لتقليل المخاطر؟ وهنا يأتي الحل.

 

Airwheel


 
على سبيل المثال، واقفاً سكوتر الكهربائية Z5 Airwheel مجهز بنظام أضواء الذيل الأمن الذكي، أن يجلب اهتمام ليس فقط،
لكن السلامة أيضا. وضع متعدد المصباح يخفف البيئة المظلمة.

 

Airwheel E6


 
أيضا، يعتمد E6 Airwheel دراجة كهربائية قابلة للطي عالية السطوع ومصباح LED للحفاظ على ركوب ليلة الموفرة للطاقة. بخلاف ذلك، يتم ترقية التكنولوجيا السوداء الإبداعية "نظام مراقبة المركبات"، وفي ج من Airwheel بعد ألف مرة من الاختبار التجريبي. ويوفر المزيد من الاستقرار في العملية ونظام الطاقة الأمثل مع حساب دقيق لوحدة تحكم ناقل ونظام الكبح.
 
بسيطة كما، مثل هذه التصاميم ذات ضرورة حيوية للخاص بك سكوتر الكهربائية الذكية التي سوف تجعله أكثر أماناً لأولئك المستخدمين تعمل حتى وقت متأخر لركوب إلى الوطن. الضوء الملونة سوف تجلب لك السلامة، فضلا عن مزاج مرح، مما يسمح لك بالخوف لم يعد الليالي المظلمة وتميز نفسك من الليلة أخرى-مشوا.

Previous:دراجة كهربائية قابلة للطي الذكية E6 الدراجة الكهربائية Airwheel يمنحك حياة جديدة عصرية
Next:لتصفح على الأرض يتحقق عن طريق التزلج الكهربائية الذكية M3 سكوتر كهربائي Airwheel