Airwheel الدراجة الكهربائية الذكية E6 الدراجة الكهربائية رواد الوقت الجديد

  • Source:Airwheel

الخلاصة: الآن، الشباب متزايدة لا تذهب دون هواتفهم النقالة. على هواتفهم، ويمكنهم الاستماع إلى الموسيقى والاختلاط مع الآخرين. المزيد والمزيد من شركات الإلكترونيات موطئ قدم في مجال التطبيق. لذلك لا Airwheel. Airwheel يستخدم التطبيق في E6 Airwheel مرة أخرى.

السبب في أن Airwheel E3 كبيرة كما أنه يمكن من E6 Airwheel. Airwheel E6 الرواد دراجات كهربائية. ويمثل التصميم الأصلي للطي في E6 Airwheel ممتازة التقدم الذي أحرزته Airwheel في تصميم سكوتر كهربائية ذاتية التوازن.

 

Airwheel APP


 
يتم تطبيق التطبيق مرة أخرى للدراجات الكهربائية Airwheel E6. وهذا يعزز قدرة E6 Airwheel. هو التذكير بأن التطبيق Airwheel استخدم لأول مرة في سكوتر ذاتية التوازن العجلتين A3.

 

Airwheel E6


 
الآن، الشباب متزايدة لا تذهب دون هواتفهم النقالة. على هواتفهم، ويمكنهم الاستماع إلى الموسيقى والاختلاط مع الآخرين. المزيد والمزيد من شركات الإلكترونيات موطئ قدم في مجال التطبيق. لذلك لا Airwheel. Airwheel يستخدم التطبيق في E6 Airwheel مرة أخرى. يمكن الكشف عن التطبيق العقبة أمام عملها. في نفس الوقت، حدد عبر خريطة المدمج في E6.
 

 

Airwheel USB


بالإضافة إلى التطبيق، أيضا مجموعة البطارية في E6 Airwheel الشهيرة. هو مجموعة البطارية تنوعاً على اصطياد للشباب. كثير من الشباب استخدامه كمصدر نقل السلطة. دراجة كهربائية قابلة للطي بمجموعتين من البطارية. حتى ولو، واحد خارج السلطة وأخرى يمكن أن تكون بديلة لها. وهذا يوفر الكثير من الوقت. في الوقت نفسه، فإنه يثير الكثير من الراحة. في الصخب، يوفر E6 Airwheel حياة بسيطة للشباب، الذي الإفراج عنهم من الإزعاج الشديد والقلق.

Previous:لماذا هو "هكذا شعبية" سكوتر كهربائية ذاتية التوازن السلسلة S Airwheel سكوتر التوازن الذاتي
Next:الخلفية والمستقبل للدراجة الكهربائية E3 الدراجة الكهربائية Airwheel شغلها في ظهره