لماذا هو "هكذا شعبية" سكوتر كهربائية ذاتية التوازن السلسلة S Airwheel سكوتر التوازن الذاتي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: Airwheel هي دمج الدراجات البخارية الكهربائية في حياة الناس في الوقت الحاضر، ليس من النادر أن نرى الناس الخيل لهم في الشارع، في الحديقة، أو حتى في مركز للتسوق.

مع تطور العلم، يتم إنتاج المنتجات العالية التكنولوجيا أكثر وأكثر تحقيق الراحة للحياة اليومية للناس. فتح الناس عقولهم تدريجيا لقبول الجدة، لا سيما الشباب، على سبيل المثال، وضع للتسوق عبر الإنترنت يظهر تغيير مواقف الناس تجاه العلم والتكنولوجيا.

 

Airwheel S3T


 
خلافا Airwheel الرسمية التقليدية ذاتية التوازن الدراجات البخارية، ومنتجات سلسلة S-S6  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا و S8 كثير جسم السيارة أصغر حجماً وأخف وزنا، والإناث حتى يمكن رفعها دون عناء. مقارنة بالأساليب التقليدية، السلسلة S يملك المزيد من الزبائن الإناث، كما أن الإناث في الحقبة الجديدة، والمرأة ليست مجرد البقاء في المنزل لرعاية أزواجهن وأطفالهن. التسوق ليس السبيل الوحيد لقتل الوقت، ولديهم وظائف المحبوب وهوايات؛ أنها تولي اهتماما وثيقا للياقة والصحة؛ أنها مثل محاولة الجدة.

 

Airwheel S3


 
عندما يواجه الناس الراحة والراحة من المنتجات الذكية، أنها سوف تبقى عين على في الشيء، بالطبع، الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel في القائمة. مع أنظمة الاستشعار الذكي، يمكن التحكم الفرسان S8 المضي قدما، والتعجيل، يتباطأ، والفرامل التي يميل إلى الأمام أو إلى الخلف الحصول على التخلص من مزعج من ازدحام حركة المرور.

 

Airwheel


 
مع تغير الفكر، أدرك الناس أن الخروج أفضل من البقاء في المنزل. "كنت أشعر متعب جداً للقيام بأي شيء، ومشاهدة التلفزيون هو النشاط الوحيد بالنسبة لي بعد العمل، حتى يوم واحد التقيت Airwheel الجلوس أو الوقوف سكوتر الكهربائية S8، وبفضل هذا يجعلني أحب الخروج." واحد من محبي سكوتر-تشاطر خبرته في المقابلة.

Previous:S6 Airwheel والككار الكهربائية يفتح فصلاً جديداً لموازنة الذاتي الدراجات البخارية
Next:Airwheel الدراجة الكهربائية الذكية E6 الدراجة الكهربائية رواد الوقت الجديد