S6 Airwheel والككار الكهربائية يفتح فصلاً جديداً لموازنة الذاتي الدراجات البخارية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: S6 Airwheel عجلات مزدوجة سكوتر الكهربائية، تختلف عن الأخرى دراجات كهربائية ذاتية التوازن، يمكن أن تكون مدفوعة بكل الدائمة ويجلس المواقف ركوب الخيل، كما أنه يحسن الخوارزمية الأساسية من الداخل رقاقة وترقيات جيروسكوب الدافعة إليه، تحقيق مراقبة وسائط متعددة ركوب الخيل.

وكما يعرف الجميع، تحتفظ Airwheel ذاتي التوازن مع تكنولوجيا التحكم في الموقف جيروسكوب والفضاء الجوي. يستدير أو المضي قدما في تعديل بسيط على مركز الثقل، الذي يجتذب كثير من المشجعين للركوب في الشوارع وعرض فرديتهم.
 

Airwheel

 


S6 Airwheel مجهزة بالسرج سكوتر التركيز لهذه الصناعة والمستخدمين منذ مظهره. سوف منع الانتقال الحر بين هذين النوعين من المواقف الفرسان من الحصول على بالملل أو رتيبا بالجلوس فترة طويلة أو دائمة منذ فترة طويلة. بالإضافة إلى ذلك، يعتمد S6 PC، مع ميزات مثل العزل مقاومة التآكل، مقاومة للخدش، مقاومة للتآكل الكيميائي والاستقرار والقابلية للتوسعة.
 

Airwheel

 


وقد S6 Airwheel مزدوجة--عجلات والككار الكهربائية رقماً صغيرة ذات العجلات 8 بوصة. عجلة 8 بوصة وتصميم فريد من إطارات السيارات المكشوفة جعله لها قابلية التكيف التي غير عادية أكثر في البيئة في الهواء الطلق. أنها لن تشغل مساحة كبيرة جداً لا يهم فإنه يجري يجري بها أو المخزنة في المنزل أو صندوق السيارة. على الرغم من أنها خفيفة وسهل، يمكن تشغيل S6 360 درجة والحساسية هو زيادة بنسبة 60%. يمكنك الركوب على العمل، والسفر، والتسوق أو حتى الآن.
 

 دراجة التوازن الذاتي


وعلاوة على ذلك، يمكن تحديد موقع التطبيق سكوتر الكهربائية ذكي S6 كل يوم وأنواع البيانات في عنصر التحكم. نظام التحكم الذكي ل S6 Airwheel لا يجعل حكم أنواع حالات الطوارئ، ولكن أيضا يمكن رصد نظم الأمن في الوقت الحقيقي وإعطاء إنذار تذكير في الوقت المناسب.

 

Previous:Airwheel E3 الدراجة الكهربائية قابلة للطي ه الدراجة، بنقل مختلفة، "عالم مختلف"
Next:لماذا هو "هكذا شعبية" سكوتر كهربائية ذاتية التوازن السلسلة S Airwheel سكوتر التوازن الذاتي